تطبيقات وكتب

تحميل تطبيق تعلم اللغة الايطالية بدون نت مجانا

تحميل تطبيق تعلم اللغة الايطالية بدون نت مجانا

تنزيل تطبيق تعلم اللغة الايطالية بدون نت مجانا:

في عالمنا المتصل بالإنترنت، أصبح من الممكن تعلم اللغات بسهولة من خلال التطبيقات المتاحة على الهواتف الذكية. ومع ذلك، يعتبر الوصول إلى الاتصال بالإنترنت في بعض الأحيان غير ممكنا. لحسن الحظ، هناك بعض التطبيقات الخاصة بتعلم اللغة الإيطالية التي يمكنك استخدامها بدون اتصال بالإنترنت. في هذا المقال، سنتعرف على أفضل تطبيق لتعلم اللغة الايطالية بدون الحاجة إلى الاتصال بالانترنت، كما يمكنك أيضا تحميل أقوى برنامج لتعلم الإيطالية بالصوت مجانا و الذي سبق أن تعرفنا عليه في المقال السابق.

تطبيقات تعلم اللغة الإيطالية التي تعمل بدون اتصال بالإنترنت توفر العديد من المميزات المفيدة للمتعلمين. إليك بعض المميزات التي يمكن أن تتواجد في تطبيق تعلم اللغة الايطالية بدون نت والتي سوف نستعرضها في هذه الفقرة.

إقرأ أيضا:تنزيل برنامج تعلم اللغة الايطالية مترجم للعربية مجانا

مميزات تطبيق تعلم اللغة الايطالية بدون نت:

 – وصول غير مقيد: يمكن للمستخدمين الوصول إلى المحتوى والدروس في أي وقت وفي أي مكان، حتى في الأماكن التي لا يتوفر فيها اتصال بالإنترنت، مما يجعلها مثالية للسفر أو الاستخدام في الأماكن التي يكون فيها اتصال الإنترنت غير متاح.

 – توفير الوقت والمجهود: يتيح لك هذا التطبيق القدرة على تعلم اللغة الإيطالية في أي وقت يناسب المستخدم، دون الحاجة إلى الاعتماد على اتصال بالإنترنت. يمكن للمستخدمين الاستفادة من الأوقات الفراغية لتعلم اللغة بكل سهولة.

 – محتوى أساسي: يحتوي التطبيق على مجموعة واسعة من المواضيع والدروس التي تغطي أهم المفردات، والمحادثات اليومية، والتعبيرات الشائعة. يمكن للمستخدمين استكشاف المحتوى وتنظيم تعلمهم بشكل متكامل.

 – تحسين مهارة النطق: يحتوي التطبيق على زر خاص بسماع الكلمات و العبارات باللغة الايطالية بصوت حقيقي مما يساعد المتعلم على تحسين مهارة النطق.

 إذن كانت هذه أهم مميزات التطبيق كما يتميز كذلك بتضمنه لأهم الدروس الاساسية في اللغة الايطالية كتعلم الحروف والضمائر وأسماء الأماكن والأفعال…

مواصفات برنامج تعلم اللغة الايطالية بدون نت :

– الاسم: تعلم الإيطالية بالصوت بدون نت

إقرأ أيضا:تحميل برنامج تعلم اللغة الايطالية بسهولة مجانا

– الحجم: 17 ميجا بايت.

– التقييم: غير متوفر

– تقييم المحتوى: المبتدئين و المهاجرين العرب

– مطور التطبيق: ahmed NH‏

– عمليات التنزيل: 500+

– الترخيص: مجاني.

– عمليات الشراء داخل التطبيق: غير متوفرة.

بعد التعرف على أبرز مميزات التطبيق و مواصفاته التقنية نأتي الى مرحلة التنزيل، حيث يمكنك تحميل تطبيق تعلم اللغة الايطالية بدون نت من الروابط أسفله.

إقرأ أيضا:تحميل تطبيق تعليم اللغة الايطالية بالصوت والصورة مجانا

رابط تنزيل تطبيق تعلم اللغة الايطالية بدون نت لاجهزة الايفون و الايباد:

App Store

رابط تنزيل تطبيق تعلم اللغة الايطالية بدون نت لاجهزة الاندرويد:

Google Play

السابق
تحميل أقوى برنامج لتعلم الإيطالية بالصوت مجانا
التالي
تحميل أفضل تطبيق لتعلم اللغة الإيطالية للمبتدئين مجانا

اترك تعليقاً